رياضة 365

الهلال يتحرك لضم صديق كريستيانو رونالدو بأمر من خورخي خيسوس

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة بشأن تحرك إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لضم صديق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر، إلى صفوفها في الصيف.

ونجح الأزرق في التتويج بلقب دوري روشن السعودي، للمرة الـ 19 في تاريخه، بعدما فاز على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف وحبد، وذلك قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات.

الهلال

ويحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، برصيد 89 نقطة، بينما يأتي خلفه نادي النصر في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، وذلك بعد مرور 31 جولة.

الهلال يستهدف ضم رافا سيلفا في الصيف

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ojogo” البرتغالية، فإن إدارة الفريق الأزرق، قررت التحرك لضم الدولي البرتغالي، رافا سيلفا، مهاجم نادي بنفيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناءً على طلب مواطنه خورخي خيسوس.

وتأتي رغبة خيسوس في ضم سيلفا، بسبب معرفته الجيدة للمهارات والقدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها اللاعب، حيث سبق وأن تدرب تحت قيادته خلال فترته الثانية مع بنفيكا، في موسمي 2020-21، و2021-22.

النصر – الزعيم

وحتى الآن لم يحسم سيلفا قراره النهائي بشأن عرض الزعيم، ولكن تم إبلاغه برغبة خيسوس في التعاقد معه، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع بنفيكا بنهاية الموسم الجاري.

أخبار متعلقة :