رياضة 365

كيليان مبابي يكشف خطته مع ريال مدريد كيليان مبابي يكشف خطته مع ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي عن خطته الفتره المقبلة بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

ونجح كيليان مبابي في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي،  خلال الحفل التي أقيمت لتوزيع جوائز الأفضل في الموسم بالدوري الفرنسي 2023/2024.

كيليان مبابي

كيليان مبابي القادم أكثر إثارة

قال كيليان مبابي في تصريحات خلال الحفل: “الفصل القادم في مسيرتي سيكون مُمتع للغاية، وأنا حاليا أغادر فرنسا ورأسي مرفوعة”.

وأضاف مبابي :”أنا أعلم أنه كان من المهم جدا بالنسبة لأبي أن أصنع التاريخ في الدوري الفرنسي قبل الرحيل، وأنا أؤمن وكُلي تواضع أنني حققت كل شيءٍ أراده”.

وتابع: أوجه الشكر للنادي بشكلٍ عام، وللمدرب الذي ساعدني وأشعرني بثقته بي، وأرغب في توجيه الشكر للطاقم التدريبي وللأطباء، ولكل الناس في النادي”.

كيليان مبابي

وشدد: “لقد قيمت أدائي هذا الموسم بناء على احتمالين، أولهما أن الناس تنتظر مني المزيد وهذا أمر طبيعي، لكن إذا قيل لي في يوليو الماضي أنني سأصل لما حققته حاليا لربما كنت تبرعت بدمي؛ لأنني لم أتوقع ما حققته، وسعيد بهذه النهاية”.

واردف: “كثيرون يعتقدون أنه كان بإمكاني تقديم نهاية أفضل، لكن بعد ما حدث لي تعاملت مع الأمر بالنظر للنصف الفارغ من الكوب، وليس الممتلئ”.

واختتم مبابى تصريحاته قائلا: ” الآن ساكتشف امور جديدة في مسيرتي، هذه الامور ستجلعني سعيدا الغايه، وأكد لكم ان الفصل التالي من مسيرتي سيكون مثيرًا.

الجدير بالذكر أصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

أخبار متعلقة :