رياضة 365

موعد مباراة الاتحاد القادمة عقب الخسارة أمام الاتفاق بخماسية

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، القادمة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، عقب خسارته من الاتفاق بنتيجة (5-0).

وجاءت أهداف نادي الاتفاق في شباك كتيبة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، عن طريق كل من لاعبيه: “سيكو فوفانا (5)، موسى ديمبيلي (31 من ضربة جزاء)، كارل توكو إكامبي (35،39،55)”.

ويحتل العميد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، وذلك بعد مرور 31 جولة منذ بدايته، بواقع 15 انتصار، و5 تعادلات، و11 هزيمة.

الاتحاد ضد الاتفاق

موعد مباراة الاتحاد القادمة عقب الخسارة أمام الاتفاق بخماسية

من المقرر أن يواجه العميد بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، نظيره الخليج، يوم الخميس القادم والموافق 16 مايو الجاري، على أرضية ملعب محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

العميد

ويحتل نادي الخليج المركز الحادي عشر في جدول مسابقة الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة، وذلك بعد مرور 31 جولة منذ انطلاق البطولة، بواقع 9 انتصارات، و9 تعادلات، بينما تعرض لاعبوه للهزيمة في 13 لقاء.

أخبار متعلقة :