رياضة 365

عقب فوز النصر .. مدرب الخليج يكشف سر الورقة التي أعطاها للاعبيّن خلال مواجهة العالمي

محمد محمود - ابوظبي - كشف بيدرو إيمانويل، المدير الفني للخليج، محتويات الورقة التي أعطاها للاعبيّه خلال مواجهة النصر، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الأول بارك”.

وخسر الخليج لقاءه الثاني على التوالي أمام العالمي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين لصالح منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

العالمي

عقب فوز النصر .. مدرب الخليج يكشف سر الورقة التي أعطاها للاعبيّن خلال مواجهة العالمي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال بيدرو إيمانويل، مدرب الخليج، بسؤاله عن محتويات الورقة التي منحها لللاعبين عند الدقيقة 65: “أجرينا حينها 3 تغييرات وانتقلنا للخطة (C) وأردت توضيح الخطة للاعبين الموجودين داخل الملعب”.

وواصل: “بعد الهدف الثالث كان من الصعب العودة بالنتيجة.. لكن فخور بما قدمناه اليوم.. ولابد أن نحتفل لاننا من أفضل 4 فرق سعودية الآن”.

وأكمل: “حلمنا انتهى بالمسابقة اليوم، كان حلم جميل ولحظة تاريخية لنا .. ولكن حتى تفوز على النصر بالجودة الكبيرة التي يملكها يجب أن تلعب بشكل قوي طيلة المباراة”.

النصر

وأردف: “النصر لديه لاعبين بجودة عالية، وحتى طريقة لعبهم اليوم اختلفت عن المباراة السابقة.. وروح المباراتين مختلفة”.

وأضاف: “لدينا 5 مباريات مهمة.. وللآن لم نضمن البقاء «حسابيًا».. وبالنسبة للمستقبل لن أتحدث عنه وأنا لم أتجاوز الحاضر.. وبعد نهاية الموسم سوف أتحدث مع الإدارة حتى نرى هل أننا نمشي بذات الطموح للموسم المقبل”.

وأتم: “الموسم طويل.. وفابيو مارتينيز شارك وهو يعاني من إصابة ولم يكن في كامل جاهزيته ولذلك أخرجته في الشوط الثاني”.

أخبار متعلقة :