رياضة 365

هل يعود كريم بنزيما إلى ريال مدريد بعد تألقه مع الاتحاد ؟

محمد محمود - ابوظبي - أنهى مصدر صحفي موثوق، الجدل بشأن عودة النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى فريقه السابق نادي ريال مدريد الإسباني.

ونجح النجم الفرنسي في الرد على كل منتقديه خلال الأونة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه أو عدم تحقيق المطلوب منه حتى الآن، وذلك عقب تألقه أمام الوحدة أمس، خاصة بعد تسجيله هدفً مبكرًا للعميد.

الاتحاد

هل يعود كريم بنزيما إلى ريال مدريد بعد تألقه مع الاتحاد ؟

وحسم الإعلامي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، الجدل الأخير بشأن إمكانية عودة النجم الفرنسي إلى ريال مدريد خلال الموسم القادم.

وقال فابريزيو رومانو: “أعلم أن جماهير ريال مدريد تحب كريم بنزيما، ولكن مسألة عودته ليست مطروحة للنقاش، القصة انتهت”، ليغلق بذلك الباب أمام الأخبار التي تشير حول عودة الفرنسي للعملاق الإسباني.

كريم بنزيما

وتعرض قائد العملاق الإسباني السابق، إلى هجوم بسبب تصريحاته الأخيرة التي انتقد بها زملائه في العميد، خاصة بعد رفضه مقارنتهم بلاعبي الميرنجي، الأمر الذي أعتبره البعض تلميحات لعودته للريال.

وجاء ذلك الأمر، بسبب الصيام التهديفي الذي كان يعاني منه النجم الفرنسي خلال الفترة الماضية، حيث لم يسجل مع العميد منذ ديسمبر الماضي أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية.

أخبار متعلقة :