رياضة 365

4 لاعبين من ريال مدريد مهددين بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن وجود 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مهددين بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه الريال اليوم نظيرة مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقام المباراة المنتظرة الليلة بين الفريقين في ستاد سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، وتعد هي المواجهة الثالثة على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث تقابل الفريقين في النسختين السابقتين.

جود بيلينجهام مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وأصبح فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، وكذلك تشواميني و كامافينجا رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مهددين بالغياب عن مباراة مانشستر سيتي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك في حالة تلقي أحد منهما بطاقة صفراء في لقاء الليلة.

ومهدد روبن دياز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي عن الغياب أيضا في لقاء الإياب في حالة تلقي المدافع البرتغالي بطاقة صفراء في لقاء الليلة.

أخبار متعلقة :