رياضة 365

مفاجأة غير متوقعة من إدارة الأهلي لبعثة النصر قبل انطلاق الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - أقدمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، على تقديم لفتة رائعة لبعثة نادي النصر، وذلك قبل لحظات من إنطلاق كلاسيكو المملكة.

ويستضيف ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة، مباراة النصر ضد نظيره الراقي، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

الأهلي السعودي

ويحتل أصفر الرياض المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نظيره الأهلي والذي يأتي في المركز الثالث، برصيد 47 نقطة.

مفاجأة غير متوقعة من الأهلي لبعثة النصر قبل انطلاق الكلاسيكو

وقبل انطلاق المباراة وعقب وصول بعثة نادي النصر إلى ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة، قدمت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، وجبات الإفطار لبعثة ⁧نادي النصر ⁩ بعد وصولهم لملعب الجوهرة، في لفتة طيبة من إدارة قلعة الكؤوس لتأكيد على مدى المحبة والود السائدة بين الفريقين.

إدارة الراقي تقدم وجبات الإفطار لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قبل انطلاق مباراة الفريقين في الدوري

وتسعى كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، إلى محاولة العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تعثر الفريق خلال الفترة الماضية، لذلك يسعى لمصالحة جماهير العالمي وتحسين وضع الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المدرب الشاب ماتياس يايسله، في قيادة الراقي لمواصلة الانتصارات في مشواره ببطولة الدوري السعودي، بعدما نجح في الفوز على نظيره التعاون، بهدف وحيد، في الجولة الماضية.

أخبار متعلقة :