رياضة 365

ميدو يفتح النار على كريستيانو رونالدو عقب توديع النصر لـ دوري أبطال آسيا

محمد محمود - ابوظبي - أشعل احمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عقب توديع الأخير بطولة دوري أبطال آسيا.

كريستيانو رونالدو

وكان الفريق العالمي قد التقى مساء الإثنين مع نظيره العين الإماراتي، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب الأول بارك، معقل العالمي، فوز الضيف بركلات الترجيح بنتيجة 3 ضربات مقابل واحدة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد معقل العين، إنتهى بالتعادل بهدف لمثله، أما مباراة العودة فحسمت نتيجة 3-3 أحداث الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين.

وهكذا ودع أصفر الرياض بطولة دوري أبطال آسيا، بينما حجز الفريق الإماراتي مقعده بشكل رسمي في دور نصف النهائي في انتظار الفاز من لقاء الاتحاد ضد الهلال السعوديان.

تعليق مُهين من ميدو ضد كريستيانو رونالدو

احمد حسام ميدو

وعقب هزيمة النصر، صرح ميدو عبر برنامج “دورينا غير”، قائلًا: “مشكلة العالمي الحقيقية هي أن رونالدو هو من يقود الفريق مع المدرب كاسترو، وكرييس هو من يحدد كل شيء”.

وأضاف: “أحترم تاريخ النصر وجماهيره، لكنه أكبر من أي لاعب. ما يحدث حاليًا مع تواجد كريستيانو أمر غير مقبول، فكيف يتم إلغاء جولة الفريق في الصين؛ بسبب كريستيانو”.

واستكمل: “في المنتخب البرتغالي حاول كريستيانو القيام بذات الدور، لكن المدرب لم يقبل بذلك وأجلسه على مقاعد البدلاء، في المقابل كاسترو جعل الدون يعمل ما يحلو له”.

وأتم: “المشكلة في ضعف شخصية مدرب أصفر الرياض، وكريستيانو لن يفعل هذا الشيء لو كان تحت قيادة خيسوس، وأنا متأكد أن رونالدو يعلم ذلك”.

أخبار متعلقة :