رياضة 365

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير من عام 2024 ، وسيتم متابعة كل ما يخص أخبار النادي الملكي على مدار اليوم، ومعرفة تفاصيل كل ما يدور داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي. لحظة بلحظة.

أخبار ريال مدريد اليوم

ويستعد الريال لمواجهة نظيرة فالنسيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين ويأتي هذا اللقاء في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ويقام اللقاء المنتظر بين الفريقين على أرضية ملعب ميستايا.

ومازالت الأخبار تتوافد حول وجود رغبة النادي الملكي في حسم التعاقد كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وتشهد هذه الصفقة تفاصيل جديدة بعدما أصبحت قريبة من الانتهاء لصالح الريال أكثر من أي وقت مضى ، وكذلك ينوي الملكي التعاقد مع ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ وسنوافيكم كل ما يخص أخبار ريال مدريد اليوم.

وبحسب صحيفة ريليفو، بأن القرار يعود إلى جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بشأن جاهزيته للعودة للمشاركة مع الريال في مباراة فالنسيا القادمة ولكن سيكون بعد أخذ الموافقة الطبية و موافقة الجهاز الفني أيضا.

واضاف: المشاعر إيجابية اتجاة عودة اللاعب الإنجليزي وسيكون اللاعب متاح خلال الأيام القليلة المقبلة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

وقال إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا للاعب الفرنسي كيليان مبابي مازحا بأنه سيخلق لنا العديد من المشاكل وتمنى سموه أمير دولة قطر للاعب الفرنسي حظا سعيدا فيما هو قادم.

وبحسب الصحفي الموثوق فابرزيو رومانو ، بأن كما ورد ، لن يحاول باريس سان جيرمان تقديم عقد جديد اللاعب الفرنسي ولا حتى هذا الأمر هو موضوع هذا الاجتماع.

كيليان مبابي

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو بأن في عام 2022 تمكن إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، من اقناع كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالاستمرار مع النادي الباريسي.

واضاف التقرير: لكن الوضع حالياً مختلف تماماً واللاعب الفرنسي قرر اتخاذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

أخبار متعلقة :