الارشيف / كرة قدم

الاتحاد يُجهز مبلغ خرافي لخطف محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - دخل نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، في سباق ضم نجم منتخب مصر، محمد صلاح لاعب صفوف ليفربول الإنجليزي، مرة اَخرى بعد فشل المفاوضات في الميركاتو الماضي.

محمد صلاح

وانتشرت التكهنات حول النجم المصري مـو صلاح خلال الاَونة الأخيرة، بشأن مستقبله مع الريدز والرحيل عن النادي الإنجليزي، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2025.

وعلى هامش ذلك، دخل مسئولي العميد في مفاوضات عديدة مع الريدز من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري، خلال فترة الانتقالات سواء الشتوية الماضية أو الصيفية لموسم 2023.

وسبق وأكد الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، في عدة لقاءات مختلفة أن صلاح لن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية، ولكن ذلك قبل أن يُفجر المدير الفني مفاجأة مدوية بقراره رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

عرض جديد من الاتحاد لضم محمد صلاح

الاتحاد
الاتحاد

ويعتبر رحيل كلوب، الأب الروحي لـ مو صلاح، بمثابة ضربة قوية لفريق الليفر، والذي سيجعل مغادرة اللاعب المصري أقرب من أي وقت مضى، حيث من المتوقع عدم تجديد عقوده بعد قرار مدربه.

وأكدت تقارير صحفية، أن مسئولي العميد جهزوا مبلغ ضخم للظفر بخدمات صلاح، حيث سيتم وضع عقد بقيمة تصل إلى 235 مليون يورو على طاولة مـو، باعتباره أغلى لاعب في التاريخ.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا