كرة قدم

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس بث مباشر بالدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس والتي من المقرر أن تقام اليوم الإثنين 12 فبراير من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس.

ويسعى البلوز في تحقيق الفوز على حساب كريستال بالاس لكي يعود من جديد إلى الانتصارات ومحاولة إثبات بأن مشروع النادي بدأ في النجاح ويرسل رسالة انذار إلى جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فيما هو قادم من الدوري الإنجليزي ليس هذا الموسم فقط لأن منافسة الفريق على الدوري الإنجليزي أصبحت صعبة ولكن ستكون عودة الفريق إلى الانتصارات وانهاء الموسم في مركز متقدم بمثابة جرس انذار إلى جميع الفريق فيما هو قادم من مواسم حيث يعتمد مشروع النادي على الكثير من اللاعبين الشباب والمواهب التي لديها قدرة على صناعة الفارق ويريد ضم العديد من اللاعبين الأقوياء خلال الفترة المقبلة.

ويأمل فريق كريستال بالاس في تحقيق الفوز على حساب البلوز ويحقق انتصار جديد على أرضه ووسط جماهيره والتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري وكسر هيمنة البلوز على المباريات التي يتواجه فيها الفريقين.

تشيلسي ضد كريستال بالاس

ويحتل البلوز المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جمع الفريق واحد وثلاثين نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في البريميرليج ويسعى للفوز من أجل تحسين المركز المتواجد فيه الذي بكل تأكيد لا يليق بالتاريخ الكبير الذي يمتلكه الفريق اللندني .

ويقع كريستال بالاس في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الفريق في رصيده 24 نقطة.

أين يمكنني مشاهدة تشيلسي – كريستال بالاس؟

تشيلسي وكريستال بالاس

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا