كرة قدم

رغم التعادل.. لامين يامال يحقق رقم تاريخي مع برشلونة في الدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - نجح لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، نجح في تحقيق رقماً قياسياً رفقة النادي الكتالوني في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتعثر النادي الكتالوني أمام غرناطة أمس حيث تعادل إيجابيا بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم واقيمت المباراة على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي معقل النادي الكتالوني.

وسجل اللاعب الشاب هدفين في تعادل البرسا مع غرناطة أمس وسجل ليفاندوفسكي مهاجم النادي الكتالوني هدفاً وحيداً من ثلاثية البرسا في شباك غرناطة بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

أصبح لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة اصغر لاعب يسجل ثنائية في تاريخ الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم حيث عمره هو 16 عاما و 213 يوما.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن سحر اللاعب الشاب لايكفي النادي الكتالوني حيث سجل هدفين وهو أفضل لاعب في المباراة مما جعله يدخل التاريخ ولكن في الأخير لم يحصل النادي الكتالوني إلا على نقطة واحده.

لامين يامال يحمل برشلونة على ظهره

لامين يامال - برشلونة

وقامت الصحيفة ذاتها بنشر كاركتير للاعب الشاب وهو يحمل شعار النادي الكتالوني على ظهره إشارة منهم لما يقدمه اللاعب مع البرسا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا