الارشيف / كرة قدم

رومارينهو يفاجئ الاتحاد بقرار مثير!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - فاجئ النجم البرازيلي رومارينهو ريكاردو سيلفا، فريقه الحالي نادي الاتحاد السعودي، بقرار مثير وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية بيوم واحد.

وتداولت خلال الفترة الأخيرة الماضية، أنباء تشير باقتراب رحسل النجم البرازيلي عن صفوف العميد السعودي، إلى الفريق العاصمي نادي الشباب.

وعلى الجانب الآخر، لا يزال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للنمور، متمسكًا ببقاء نجمه البرازيلي مع الفريق، خاصة وأنه يرى أنه أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة المقبلة، مع إمكانية رحيله في نهاية الموسم.

رومارينهو

وهكذا، أغلق قرار جاياردو الباب في وجه نادي الشباب في محاولته لضم النجم البرازيلي، مؤكدًا على استمراره داخب صفوف النمور، ولا نيه للتفريط في اللاعب.

رومارينهو يرغب في الاستمرار مع الاتحاد

كشف وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، عن رفض موكله جميع العروض المقدمة له في الوقت الحالي، مؤكدًا على رغبته في الاستمرار مع العميد، من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا وكأس الملك، بقميص ناديه المفضل.

الاتحاد
الاتحاد

ومن الجدير بالذكر، لم يتمكن العميد السعودي من في إبرام صفقات عالمية وكبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بسبب رفض لجنة الاستقطابات بعدم تحمل أي صفقة في الشتاء، ليتم تأجيل ذلك الأمر حتى الصيف المقبل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا