الارشيف / كرة قدم

السبب وراء رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي

محمد محمود - ابوظبي - أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رفضه للعرض الضخم الذي قدمه نادي الهلال السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وأن قرر الليو بشكل رسمي مع مجلس إدارة باريس سان جيرمان، فريق اللاعب السابق، برئاسة القطري ناصر الخليفي، بعدم التجديد مرة اَخرى.

الجدير بالذكر أن عقد نجم كأس العالم 2022 قطر، انتهى في حديقة الأمراء بعد نهاية الموسم الجاري، وسط انتشار الغموض حول قرار لاعب البي إس جي بوجهته المقبلة.

وعلى هامش ذلك، تلقى ليونيل عروض من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

السبب وراء رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي

وأشارت التقارير الحالية، إلى أن ميسي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد فشل المفاوضات مع النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا.

وكان ليونيل قريبًا بشكل كبير من العودة إلى صفوف فريق البارسا مرة اَخرى، ولكن الأخير يعاني من أزمة اقتصادية أعاقت من إتمام الصفقة حتى الاَن ولم يتقدموا بعرض رسمي، مما جعل اللاعب يحسم موقفه النهائي.

السبب وراء رفض ليونيل ميسي عرض الهلال السعودي

وقرر الليو الانضمام إلى إنتر ميامي رغم العرض الفلكي الذي تقدم به الهلال السعودي لضم اللاعب، ولكن يأتي ذلك لعدة أسباب وضعها الأرجنتيني نصب عينيه.

أولى الأسباب التي جعلت ميسي يُفضل أمريكا على السعودية، أنه سيكون هناك مقر للاتحاد الأرجنتيني في ميامي، بالإضافة إلى حصة للاعب في ملكية النادي بعد الإعتزال.

كما أن عائلته لها جزء هام في سبب الرفض، وذلك لصعوبة تأقلمهم مع أجواء المملكة من حيث الثقافة واللغة، بالإضافة إلى أن إنتر سيساعد اللاعب في الاستعداد مع الأرجنتين لمنافسات كوبا أمريكا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا