الارشيف / كرة قدم

مدرب منتخب مصر يثير غضب جماهير الزمالك بسبب الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، غضب جماهير فريق الزمالك بسبب النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة سيدخل معسكر خلال الفترة من يوم 10 إلى 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره غينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات، وذلك 14 من يونيو الجاري، ثم يواجه جنوب السودان وديًا يوم 18 من الشهر ذاته.

ويتربع منتخب الفراعنة على عرش صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات في جعبته 9 نقاط، وذلك بواقع الفوز في 3 مباريات وخسارة اَخرى.

منتخب مصر

وصرح مدرب الفراعنة خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الأربعاء، قائلًا: “استفادتي من الدوري المصري؟ البطولة مليئة باللاعبين الجيدين؛ ولكن هناك أكثر من معيار لاختيار اللاعبين مثل قوة المنافسة في البطولة، ووجود الجماهير التي تؤثر أيضا في شخصية اللاعبين”.

وأضاف: “بشكل عام اللاعب المصري لديه شخصية جيدة وكفاءة فنية ولكن كيف يلعب مباراة كل ٣ أيام وفي وقت آخر يلعب لقاء كل ٦ أيام وأحيانا يلعب كل ١٠ أيام، هذا يفسر سبب إصابات اللاعبين، هناك لاعبون في مصر لديهم أداء أفضل من ذلك “.

مدرب منتخب مصر يثير غضب جماهير الزمالك بسبب الأهلي

مدرب منتخب مصر يثير غضب جماهير الزمالك بسبب الأهلي
مدرب منتخب مصر يثير غضب جماهير الزمالك بسبب الأهلي

وعن الإصابات التي ضربت خط دفاع المنتخب، أفاد فيتوريا: “انظر الى مدافعي الأهلي فهم يقدمون مستويات جيدة جدًا في مستوى تنافسي عال، ولذلك لست قلقاً بكل تأكيد”.

وأتم: “أنا بحاجة للاعبين قادرين على اللعب بمستويات عالية، سنلعب ضد غينيا المنتخب الذي لديه 11 لاعبًا محترفاً ويلعبون في أوروبا بمستويات كبيرة مثل ليفربول ويحضر لمباراتنا منذ الخامس من شهر يونيو الجاري”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا