الارشيف / كرة قدم

برشلونة يحدد بدلاء تشافي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن نادي برشلونة حدد بدلاء تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في حالة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتعرض البرسا للهزيمة على يد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليفوز بذلك النادي الكتالوني بالبطولة على أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي.

لابورتا ومجلس برشلونة يثقون في تشافي ولكن!

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وبحسب الصحفي اديان سانشيز بإذاعة كادينا سير، بأن يعتقد طاقم برشلونة بأن الوضع الاقتصادي الصعب لا يمكنهم من منافسة الفرق الكبيرة في أوروبا.

واضاف: لابورتا ومجلس النادي الكتالوني لديهم ثقه في إمكانيات وقدرات تشافي هيرنانديز وواثقون في نجاحه ولكن هناك قائمة بالفعل تضم مجموعة من الخيارات في حال استبدال تشافي في حالة حدوث كارثه كبرى هذا الموسم.

وتابع: لابورتا ومجلس النادي الكتالوني يحبون ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، وهو بديل محتمل لتشافي إذا سائت الأمور أكثر من ذلك.

وأتم : وهناك بعض الأشخاص داخل مجلس إدارة النادي الكتالوني يرغبون في أن يكون البديل هو ايمانول ألجواسيل أو ميشيل في حالة رحيل تشافي هيرنانديز.

من هم اللاعبون الجدد في برشلونة؟

تشافي - برشلونة

تعاقد النادي الكتالوني حتى الآن مع فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا