الارشيف / كرة قدم

مدافع برشلونة على رادار مانشستر يونايتد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على رادار مانشستر يونايتد لضمه خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوفه.

ويسعى المانيو في تدعيم صفوفه بقوة خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوى الفريق، وايضا احتمالية خروج فاران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهاية الموسم حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وتعرض النادي الكتالوني للهزيمة على يد الريال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي تمت إقامتها على أرضية ملعب الأول بارك معقل نادي النصر السعودي.

رونالد أراخو

وبحسب صحيفة سكاي سبورتس، بأن مانشستر يونايتد إنضم إلى الأندية التي ترغب في ضم رونالد أراخو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

واضاف التقرير: إنضمام مانشستر يونايتد إلى سباق التعاقد مع اللاعب إلى جانب بايرن ميونخ الألماني الذي يسعه من جهته في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ما هو منتخب اروخو؟

مدافع برشلونة على رادار مانشستر يونايتد
رونالد أراخو

يمتلك رونالد أراخو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني الجنسية الاورجوانيه ويلعب مع منتخب الأورجواي بشكل مستمر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا