الارشيف / كرة قدم

حارس ريال مدريد يحرج أنشيلوتي بهذا التصرف

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تمكن النجم الأوكراني أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، من إحراج الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

كارلو أنشيلوتي

وجاء ذلك على هامش مباراة الكلاسيكو بالأمس، ضد برشلونة، والذي شارك فيها اللاعب أساسيًا بدلًا من كيبا أريزابالاجا، الذي لاقى هجوم حاد في اَخر فترة لسوء مستواه.

أقيمت مساء الأحد مجريات مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريق الملكي ضد النادي الكتالوني، في نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

واحتضنت أرضية ملعب الأول بارك معقل أصفر الرياض، أحداث الكلاسيكو، حيث استضافت المملكة العربية السعودية فعاليات السوبر.

وشهدت مواجهة الكلاسيكو، فوز الفريق الميرنجي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف على حساب البارسا، ليتوّج الميرنجي بالسوبر للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

تقدم لصالح الريال، البرازيليان فينيسيوس (هاتريك) ورودريجو جوس، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف لحساب البلوجرانا.

رقم مميز لـ لونين مع ريال مدريد

لونين
لونين – ريال مدريد

وبحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن أنشيلوتي يتجه نحو الأوكراني ويبدو أن الأمر رائع، ثلاث تصديات جديرة بالاهتمام من الأوكراني ضد البارسا، وكشف الإيطالي: “سيلعب يوم الخميس”.

وأفادت، أن لونين يفرض نفسه أيضًا على الاحصائيات، مباراة واحدة من كل مباراتين يخرج بـ شباك نظيفة، ومعدل الأهداف التي يستقبلها أندريه استثنائي “0.6”هدف في المباراة الواحدة، أفضل من (أليسون، دوناروما، هراديكي وآدان) ويتأخر فقط عن حارس الإنتر يان سومر، بـ متوسط ​​نصف هدف يتم استقباله في كل مواجهة.

وأكدت، أن لونين، الذي يعول عليه الميرنجي في الموسم المقبل بغض النظر عما يقرره الأوكراني بشأن مستقبله، أزال أي شك حول قيمته أو عدم تحمل ما يعنيه أن يكون حارس مرمى اللوس بلانكوس.

الجدير بالذكر أنّ لونين لعب 11 مباراة مع الميرنجي خلال هذا الموسم على مستوى كافة البطولات، استقبل خلالهم 7 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مواجهات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا