الارشيف / كرة قدم

تصريحات كريم بنزيما كاملة في مؤتمر وداع ريال مدريد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - يرحل الأسطورة كريم بنزيما عن صفوف فريق ريال مدريد الأسباني، بنهاية عقده الذي ينتهي في صيف 2023 الجاري، وذلك بعد رحلة استمرت من المرينجي لمدة 14 عاما.

وقد أعلنت إدارة ريال مدريد عن تنظيم حفل وداع تاريخي بحضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لتكريم أسطورته وهدافه التاريخي الثاني كريم بنزيما، وأكثر من صنع أهداف في تاريخ الميرينجي، وصاحب المسيرة الحافلة بالألقاب.

كريم بنزيما

تصريحات كريم بنزيما في مؤتمر وداع ريال مدريد

وبعدما أنهى رئيس النادي كلمته، اتجه كريم بنزيما للمنصة من أجل الإدلاء بكلمته في حفل وداعه عن ريال مدريد.

وقال الفرنسي في تصريحاته: “من الصعب التحدث بمثل هذه المشاعر، لكنني أردت أن أشكر ريال مدريد وزملائي في الفريق. لقد كان طريقًا جيدًا في حياتي. لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل”.

وأضاف: “شكراً جزيلاً لريال مدريد. لقد كان طريقًا جيدًا في حياتي. لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل بفضل فلورنتينو بيريز. عندما رأيتك قلت” إنه الرجل الذي أحضر رونالدو و زيدان”. إنه أمر لا يصدق. اليوم حان وقت الرحيل. أهم شيء بالنسبة لي هو أن كل شيء فزت به استمتعت به عندما كنت طفلاً. كما قلت في عرضي التقديمي، واحد ، اثنان ، ثلاثة ، هلا مدريد! “.

فيما اتجه لتوجيه رسالة لكارلو أنشيلوتي ومشجعي ريال مدريد قائلًا: “شكرًا أيضًا لأنشيلوتي الذي منحني ثقته منذ البداية. لقد تعلمت الكثير معه. إنه يوم حزين قليلاً لأنني سأرحل عن فريقي. لقد وقعت مع مدريد. وأردت الاعتزال هنا، لكن الأمر لم يكن كذلك. سأكون دائمًا مع مدريد. شكرًا أيضًا للجماهير على إعطائي هذه القوة دائمًا. شكرًا لكم جميعًا”.

تصريحات فلورنتينو بيريز فى حفل وداع ريال مدريد

ثم صعد بعد ذلك رئيس النادي، فلورينتينو بيريز على المنصة لتوديع بنزيما، حيث قال: “اليوم هو يوم صعب للغاية بالنسبة لي، تتبادر إلى الذهن الذكريات والعواطف التي عشتها خلال السنوات الـ 14 الماضية مع بنزيما”.

وتابع: “منذ إعلان رحيل كريم، شعرت بحزن هائل مع مشجعي ريال مدريد ومشجعي كرة القدم بشكل عام الذين تأثروا بسحر لاعب كرة قدم مثل كريم”.

وواصل: “عزيزي كريم ، لقد أصبحت من الأفضل على الإطلاق، لقد رأينا أنك تقوم بأشياء لا تصدق ولن ينسى أي مدريدي ذلك أبدًا. نحن جميعًا فخورون جدًا بك. لقد وصلت في سن مبكرة جدًا وأصبحت رمزًا وأحد أساطيرنا العظيمة”.

بنزيما وفلورنتينو بيريز
بنزيما وفلورنتينو بيريز

وتابع: “لقد دافعت عن قيم ريال مدريد. كنت قدوة في كل شيء. اليوم تغادر ريال مدريد بحب العالم كله، هنا تغلبت على العديد من العقبات. لقد عرفت كيف تتغلب على ضغوط اللعب في أفضل ناد في العالم”.

وأردف: “عزيزي كريم ، اليوم هو أيضًا يوم تكون فيه سعيدًا. لقد دخلت في تاريخ ريال مدريد كواحد من الأساطير العظيمة. لقد حققت كل شيء، لم يفز أحد. أكثر منك بألقاب في ريال مدريد”.

تصريحات كريم بنزيما كاملة في مؤتمر وداع ريال مدريد
ترتيب الميرنجي وألميريا في جدول ترتيب الدوري الإسباني

واستمر: “كريم ، لقد كنت نموذجًا للسلوك الجيد والاحتراف في نادينا. بصفتي رئيسًا، يجب أن أخبرك أنه في كل هذه السنوات، لن أعرف كيف أضع حدًا لنهاية مسيرتك معنا، لكنك لك على الحق لتقرير مصيرك. المستقبل لك وحدك وعلينا أن نحترمه”.

وزاد: “بنزيما، أنت مثال لكل الأطفال، سواء لعبوا كرة القدم أم لا. لقد اكتسبت الحق في اختيار مصيرك. يمكننا فقط احترامه”.

وأنهى بيريز قائلًا: “شكرًا لك كريم، على  هذه قصة الحب مع كرة القدم التي عشناها معًا بالفعل والتي أصبحت أبدية الآن”.

البطولات التي حققها كريم بنزيما مع ريال مدريد
البطولات التي حققها كريم بنزيما مع ريال مدريد
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا