الارشيف / كرة قدم

بنزيما يتقدم بطلب اخير لريال مدريد

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تقدم كريم بنزيما بطلب اخير لإدارة ريال مدريد، بعد أن أعلن رحيله بشكل رسمي عن صفوف المرينجي هذا الموسم والبدء في رحلة جديدة مع عالم كرة القدم.

وشهدت الايام القليلة الماضية الكثير من الأقاويل حول استمرار اللاعب الفرنسي المخضرم مع ريال مدريد او رحيله قبل أن يحسم موقفه في النهاية بمغادرة النادي الملكي.

وفي سياق متصل،اعلن النادي الملكي عن إقامة حفل وداعي كبير لكريم لنزيما،بأعتباره احد أساطير المرينجي، واللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ النادي.

طلب اخير من بنزيما لريال مدريد

وقام كريم بنزيما بالتقدم بطلب اخير من إدارة النادي الملكي،عقب رحيله عن النادي الملكي بأن يتم حفل وداعه المقرر صباح الثلاثاء داخل مدينة (فالديبيباس) الرياضية على نطاق محدود، دون حضور وسائل الإعلام.

وافادت بعض التقارير الصحفية القريبه من النادي الملكي،أن الرئيس فلورنتينو بيريز سيرافق بنزيما لاعب الفريق السابق في حفل الوداع الذي سيبدأ في تمام الساعة 12.00 ظهر الثلاثاء، وسيقوم بتوجيه الشكر للنجم الفرنسي على ما قدمه رفقة النادي الملكي طوال السنوات الماضية.

ويذكر أن بعض التقارير قد ربطت النجم الفرنسي كريم بنزيما،بالانتقال لنادي الاتحاد السعودي عقب إعلان رحيله بشكل رسمي،ليزامل زميله السابق ريال مدريد كريستيانو رونالدو في نفس الدوري ولكن في فريق آخر حيث يلعب رونالدو في فريق النصر.

ريال مدريد يستقر على بديل كريم بنزيما

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا