الارشيف / كرة قدم

أزمة برشلونة تهدد إتمام صفقة جوندوجان

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أصبح إلكاي جوندوجان،لاعب وسط مانشستر سيتي حديث ساعة بعض اقتراب انتهاء عقده مع ناديه وعدم تجديده حتى الآن ووجود مفاوضات مع الكثير من الفرق التي ترغب في ضم اللاعب الالماني.

وربط التقارير الصحفية جوندوجان خلال الأيام القليلة الماضية بالانضمام لصفوف فريق برشلونة الإسباني ،خصوصا بعدما أعلن النادي الكتالوني عن رحيل سيرخو بوسكيتس لاعب الفريق بشكل رسمي.

أزمة برشلونة تهدد حلم جوندوجان

وافادت مجلة “سبورت بيلد” بأن يوجد احتمالية كبيرة بعودة جوندوجان لصفوف بوروسيا دورتموند الالماني النادي الذي نشأ فيه اللاعب.

واضافت: مانشستر سيتي يريدون تجديد عقد اللاعب لكن لعام واحد فقط وهو ما يرفضه اللاعب حيث يطمح في التجديد لموسمين على الأقل،لذلك أصبح اللاعب بنسبة كبيرة خارج السيتي بالموسم القادم.

واختتمت: جوندوجان لديه رغبه كبيرة في الانضمام لصفوف نادي برشلونة الإسباني،لكن الوضع المالي للبرسا ربما سيقف عائق أمام إتمام هذه الصفقة.

ونجح جوندوجان في قيادة مانشستر سيتي بالفوز على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما نجح في تسجيل هدفين لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف ويتوج رسمياً باللقب ليجمع بين الدوري والكأس ومازال أمامهم فرصه في تحقيق الثلاثية عندما يواجه انتر ميلان في نهائي دوري ابطال اوروبا.

جوندوجان
جوندوجان
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا