الارشيف / كرة قدم

مفاجأة..نجم برشلونة ضمن صفقات الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ارتبط العديد من النجوم البارزين في الكرة الأوروبية،بالانتقال للعب في الدوري السعودي للمحترفين،خصوصا بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي.

ويعد من أبرز الأسماء التي ارتبطت بالتواجد في دوري روشن السعودي للمحترفين،النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل عن صفوف باريس سان جيرمان وزميله في الفريق ذاته سيرخو راموس بالاضافه لكريم بنزيما الراحل عن صفوف ريال مدريد وبوسكيتس الذي غادر صفوف البرسا.

نجم برشلونة ضمن اهتمامات الدوري السعودي

 

برشلونة

وافادت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”بأن ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضمن الأسماء الموجوده في قائمة الصفقات التي يريد أن يبرمها الدوري السعودي للمحترفين.

واضافت الصحيفة: ليفاندوفسكي لا يرغب في الوقت الحالي في مغادرة برشلونة،وهو نفس الامر بالنسبه للنادي الكتالوني الذي يسعى للحفاظ على القوام الأساسي مع إضافة بعض التدعيمات وعدم التفريط في اي منهما.

وتابعت: زيارة بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي إلى السعودية تدعم فكرة انتقال اللاعب البولندي لصفوف الدوري السعودي للمحترفين ومن المحتمل أن يكون المسؤولين بالدوري السعودي أبلغوا بيني زاهافي بهذا الأمر.

روبرت ليفاندوفسكي

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا