الارشيف / كرة قدم

بعد رحيل كريم بنزيما.. تعليق مثير من فينيسيوس جونيور

محمد محمود - ابوظبي - وجه فينيسيوس جونيور رسالة إلى كريم بنزيما عقب قرار النجم الفرنسي بالرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في انتقالات صيف 2023.

وسبق وأن أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي له مساء أمس الأحد، عن رحيل قائد قلعة اللوس بلانكوس، كريم، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

كما حدد الميرنجي أنه سيقام حفل وداع مؤسسي للاعب الفرنسي في العاصمة مدريد، بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

الجدير بالذكر أن الفرنسي فاز بـ25 لقبًا مع اللوس بلانكوس، وهو رقم قياسي لريال مدريد: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كأس ملك إسبانيا و4 كؤوس السوبر الاسباني.

كما يعتبر كريم هو خامس لاعب يرتدي قميص الريال لأكثر من 647 مباراة، وهو ثاني هداف على مدار التاريخ للنادي الملكي برصيد 353 هدفًا.

بعد رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد.. تعليق مثير من فينيسيوس جونيور

بعد رحيل كريم بنزيما عن ريال مدريد.. تعليق مثير من فينيسيوس جونيور

وحرص النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على توجيه رسالة إلى زميله وقائده في الفريق، عقب إعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

وعلق فيني قائلًا: “بنزفيني، فينزيما.. أياً كان. كانت النتيجة دائمًا هي نفسها: الأهداف، الضحك، الألقاب، وقبل كل شيء، التعلم”.

وأردف: “عندما وصل الصبي من ساو جونسالو، وهو خجول جدًا، إلى مدريد في عام 2018، كنت أول من استقبلني. لن أنسى أبداً”.

وتابع: “لقد نشأت معك. فزنا بإسبانيا وأوروبا والعالم معًا. وكنت قادرًا على التصفيق لك بفخر كبير بالكرة الذهبية”.

واستكمل: “‏لقد انتهينا من “ثنائي الظلام” هذا في الحياة الواقعية اليوم، ولكن ستظل دائمًا مقاطع الفيديو الخاصة بنا مصدر إلهام وذكريات لوقت لا يُنسى”.

وأتم: “كريم سنفتقدك كثيراً، شكرا على كل شيء، أسطورة!”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا