الارشيف / كرة قدم

تير شتيجن يوجه رسالة وداعية مؤثرة لـ سيرجيو بوسكيتس

محمد محمود - ابوظبي - وجه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، رسالة وداعية مؤثرة لـ سيرجيو بوسكيتس، الذي قرر الرحيل مؤخرًا عن صفوف قلعة البلوجرانا.

وسبق وأن أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، أن قائد البلوجرانا، سيرجيو بوسكيتس، قرر الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد متوسط ميدان البارسا في 30 يونيو 2023، حيث انتهت المفاوضات بين الطرفين بعدم تمديد عقود اللاعب الإسباني لفترة أطول، تزامنًا مع رغبة القائد في خوض تجربة جديدة.

وكتب موقع برشلونة الرسمي، قائلًا: “بعد مسيرة دامت 15 سنة في الفريق الأول القائد والأسطورة سيرجيو بوسكيتس يغادر النادي، شكرا على كل شيء سيرجيو”.

الجدير بالذكر أن قائد البلوجرانا كان قد نشأ في أكاديمية برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2008، ثم حصل على شارة القيادة بعد رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021.

وشارك متوسط ميدان النادي الكتالوني في 719 مباراة بقميص البارسا بمختلف المسابقات سجل خلالهم 18 هدفًا، وصنع 45 اَخرين، ونجح في حصد 31 لقبًا.

ومنذ بداية الموسم الحالي، خاض وسط الميدان الإسباني 39 مباراة مع كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز، صنع خلالهم 4 أهداف ولم يسجل.

تير شتيجن يوجه رسالة وداعية مؤثرة لـ سيرجيو بوسكيتس

ووجه حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق برشلونة، تير شتيجن، رسالة وداعية مؤثرة لزميله الإسباني سيرجيو بوسكيتس عقب قرار رحيل الأخير عن البارسا.

وكتب تير شتيجن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “حسنًا، بالنسبة لزميلي (بوسكيتس) قضيت معه الكثير فإنها أخبارًا صعبة بالنسبة لي”.

وتابع: “على الصعيد الشخصي وبدون الحاجه للتحدث عن الرياضي، نحن نتمنى دائمًا للذين رحلوا أن يكون لهم أهدافًا أخرى وتحديات جديدة”.

واختتم: “بوسكيتس جزء مهم للغاية بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب.. من المؤسف انه سيغادر ومن الصعب ملء مكانه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا