الارشيف / كرة قدم

مدرب ريال مدريد يثير الجدل بشأن تجديد عقده ويُعلق على تصريحات تشافي

محمد محمود - ابوظبي - ويستضيف ريال مدريد نظيره فياريال، مساء الغد الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني. 

ريال مدريد

ويحتل الملكي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، وبفارق نقتطين عن المُتصدر جيرونا برصيد 41 نقطة.

أنشيلوتي يكشف موقفه من تجديد عقده مع ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: ” لازالت مُدربًا لريال مدريد وهذا الأهم، هُناك وقت للتفكير في تجديد العقد، الآن أريد الفوز بالمُباريتين القادمتين وقضاء عطلة عيد ميلاد هادئة”.

وتابع: “إذا كان النادي سعيد فأنا أيضًا كذلك، وإذا أراد النادي التجديد فلن نواجه أي مشاكل أو عوائق، عقدي مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو 2024، عندها يجب أن أتعامل مع هذا الموضوع”.

وتطرق المدرب الإيطالي، للحديث عن مواجهة فياريال، قائلاً: “نحن قريبون من أعياد الميلاد، لكننا نواجه فريقاً رائعاً غداً، لقد وصلنا في الوقت المناسب والنتائج تثبت ذلك أرى أن المجموعة متحمسة ومتشوقة لإنهاء عام 2023 بشكل جيد”.

واستطرد: “نحن ندير الموسم بشكل جيد، رغم الإصابات التي تعرضنا لها، أشعر بالثقة، هذا أمر مؤكد، جب على المدرب أن يراقب دائماً ما يأتي إليه، أن تركز على المستقبل هذا طويل جداً”.

ريال مدريد

وتحدث عن أزمة إهدار ركلات الجزاء من قِبل فريقه في الفترة الماضية: “الموسم الماضي كانت مُشكلة كريم بنزيما والآن مودريتش، بداية الموسم كان لوكا خيارنا الأول لكنه لم يلعب كثيرًا”.

واستكمل: “خوسيلو يُسدد ضربات جزاء بشكل جيد للغاية لكننا نُحاول تدريبه أيضًا، هذه المُشكلة باللاعب ليست فنية بل ذهنية ونحن نعمل عليها”.

وعن الحارس الذي أستقر على البدء به أمام فياريال، أوضح: “لقد قررت، لكنني لم أتحدث معهم بعد، لذلك لا أريدهم أن يعرفوا ذلك هنا، سأتحدث معهم أولاً، لا أريدهم أن يكتشفوا ذلك في الصحافة، الحراس الذي أملكهم يجعلاني أفكر كثيرًا في قراري”.

أنشيلوتي يُعلق على تصريحات تشافي بشأن صعوبة العمل في برشلونة

وأبدئ المدير الفني لريال مدريد رأيه في تصريحات تشافي، مدرب برشلونة، بشأن حديث الأخير عن أن بيئة العمل في البرسا هي الأصعب من بين أندية العالم، موضحًا: “لا أستطيع أن أقول من هو الفريق الأكثر تعقيدًا، من الطبيعي أن يتعرض المُدرب الإنتقادات ويجب عليك أن تتقبلها سواء كانت عادلة أم لا هذا الأمر طبيعي في مجال عملنا”.

وأضاف: لا أحد يهتم بالفريق، طريقة اللعب، العمل كل يوم، التعامل مع مواقف مُختلفة، الحُكم يعتمد فقط على إذا فزت أو خسرت، عليك تقبّل ذلك وتشافي يُدرك ذلك جيدًا، إنه مُحترف وشخص عظيم ولديه القدرات للتعامل مع هذه الوضعية”.

وقام أنشيلوتي، بتوجيه رسالة إلى إندريك فيليبي، صفقة الملكي المُنتظرة: “إنه يتحسن بشكل جيد للغاية، هذا أمر مؤكد، أود أن أقول له أن يستمتع بهذه اللحظة، لقد جاء لزيارتنا وتحدثنا معه، لكن حتى شهر يوليو، لن نتمكن من الإعتماد عليه”.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا