الارشيف / كرة قدم

تشافي يثير الجدل بشأن تعاقد برشلونة مع صفقة ريال مدريد.. خلفية ميسي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز عن رغبته في التعاقد مع جوهرة ارجنتينه شابة لتعزيز صفوفه بقوة للمنافسة على مختلف البطولات.

برشلونة

ويعاني البارسا على مختلف الأصعدة، حيث ابتعد عن صدارة الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط، كما تعرض للخسارة في آخر مباراتين بكل المسابقات أمام جيرونا في الليغا ورويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية يأمل البلوجرانا في تعزيز صفوفه ببعض اللاعبين الشباب، مثل المهاجم البرازيلي فيتور روكي الذي سينضم للنادي الكتالوني في شهر يناير المقبل.

تشافي هيرنانديز – برشلونة

برشلونة يستهدف التعاقد مع كلاوديو إيتشيفيري

وفقًا لما كشفه الصحفي جوستافو ياروتش، فإن النادي الكتالوني يتقدم في سباق التوقيع مع الأرجنتيني كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفر بليت.

وتابع أن النادي الكتالوني مستعد لدفع حوالي 30 مليون يورو، أي أكثر من الشرط الجزائي والذي يبلغ 25 مليوم يورو.

وأشار أنه على الرغم أن ريفر بليت يملك اتفاق لتجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 17 عاما، لكن النادي سيسمح له له بالرحيل إذا أراد ذلك.

برشلونة

تشافي يكشف حقيقة التعاقد مع خليفة ميسي

علق المدير الفني للبرسا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فالنسيا، عن سؤال عن التعاقد مع الأرجنتيني قال: “إن إيتشيفيري لاعب موهوب، بلإضافة إلى الأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى البرازيل، فهو لاعب كرة قدم مختلف، لكن هذا هو اختصاص فريق كشافة البلوجرانا“.

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية اخري إلى أن ريال مدريد يضع عينينه لضم اللاعب، بجانب اهتمام أيضًا من جانب مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر شارك صانع الألعاب الأرجنتيني رفقة منتخب بلاده في كأس العام تحت 17 عماما وحصل على جائزة هداف البطولة بالتساوي مع رايان الجناح البرازيلي، وكاوا إلياس المهاجم البرازيلي بـ5 أهداف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا