الارشيف / كرة قدم

الشناوي يستفز ريال مدريد خلال مباراة الأهلي ضد الاتحاد في كأس العالم للأندية!

محمد محمود - ابوظبي - أثار الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، غضب ريال مدريد الإسباني خلال مباراة الاتحاد السعودي بـ كأس العالم للأندية 2023.

وتقام الآن مجريات المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ربع نهائي المونديال وذلك على ملعب الجوهرة المُشعة.

ويتواجد فريق النمور في المسابقة العالمية باعتباره ممثل المملكة العربية السعودية، البلد المستضيف لفعاليات مونديال الأندية والذي سينتهي في 22 من ديسمبر الجاري.

كما حجز فريق الشياطين الحمر مقعده في المونديال، بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، بعد أن نجح في الفوز على حساب الوداد المغربي بالموسم الماضي.

ويشارك في كأس العالم الأندية رفقة الفريقين كل من مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أوراوا رد دايموندز الياباني المُتوّج بكأس اَسيا وفلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس.

هدف علي معلول مع الأهلي في الاتحاد

وتشهد أرضية ملعب الجوهرة المُشعة، تقدم المارد الأحمر حتى الآن بنتيجة هدف دون رد عن طريق ركلة جزاء سجلها النجم التونسي علي معلول في شباك المعيوف.

تصدي الشناوي لركلة جزاء كريم بنزيما خلال مباراة الأهلي ضد الاتحاد

وتمكن حامي عرين القلعة الحمراء من التصدي ببراعة لركلة جزاء تم احتسابها لصالح العميد أقدم على تسديدها الفرنسي كريم بنزيما.

ويعتبر هذا التصدي هو الثاني للشناوي للاعبين ارتدوا قميص الميرنجي، حيث تمكن أيضًا في النسخة الماضية من المونديال لمنع ركلة جزاء تم احتسابها للريال وسددها الكرواتي لوكا مودريتش.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا