الارشيف / كرة قدم

 رد فعل رئيس باريس سان جيرمان على رحيل ميسي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تشهد الساعات القليلة القادمة على رحيل ميسي عن جدران نادي باريس سان جريمان بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم،وكتب نادي بي أس جي عبر موقع التواصل الأجتماعي الخاص به “تويتر” شكرًا ميسي.

وأضاف الحساب الرسمي علي تويتر “بعد موسمين تنتهي المغامرة بين الليو وباريس سان جيرمان في نهاية موسم 2022/2023 نتمنى له التوفيق فيما هو قادم”.

باريس سان جيرمان

وبعد انتهاء عقد الأرجنتيني أصبح حرًا ينتقل إلى أي نادي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وهناك العديد من الأنباء المنتشرة بإقتراب نجم الأرجنتين من أحد الأندية السعودية ولكن لا يوجد إعلان رسمي حتي الأن.

برشلونة يتلقى الضوء الأخضر من الليجا لضم ليونيل ميسي
برشلونة يتلقى الضوء الأخضر من الليجا لضم ليونيل ميسي

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان

وأحرز الليو خلال مشواره مع النادي الباريسي 32 هدفًا وأستطاع تمرير 35 تمريرة خلال 74 مباراة كما توج بثلاثة ألقاب مع الفريق.

وفي سياقه ودع الخليفي الأرجنتيني قائلاً أريد أن أشكر ليو  علي الموسمين اللذين قضاهما في باريس،قد كان من دواعي سروري رؤية الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية بقميص باريس وفي ملعب حديقة الأمراء، وأن يفوز ببطولتين دوري متتاليتين وإلهام لاعبينا الشباب، لا يمكن الاستهانة بمساهمته في باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي، ونتمنى الى ليو وعائلته كل التوفيق في المستقبل

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا