الارشيف / كرة قدم

الهلال السعودي يتخد القرار الحاسم ويحدد بديل نيمار

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي وجد بديلا لنجمه المصاب نيمار دا سيلفا، حيث وضع الزعيم أولي اهتمامته التعاقد مع بديل للبرازيلي في سوق الانتقالات الشتويه القادمة.

الهلال السعودي

ويستعد الموح الأزرق لمواجهة نظيره نادي الوحدة مساء الجمعة 15 ديسمبر 2023، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

الهلال السعودي

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع نجم جونيا ايتو

كان نيمار تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، خلال شهر أكتوبر الماضي، ليتأكد غيابه عن الزعيم الهلالي حتى نهاية الموسم الحالي.

ومع غياب البالغ من العمر 31 عام ، أثيرت العديد من التساؤلات حول خطط إدارة الهلال لتعويض غيابه وتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2024.

ووفقا لما كشفته صحيفة جدة ، فإن الياباني جونيا ايتو لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي بات خيارًا أمام إدارة الهلال لتعويض نيمار، ويلعب جونيا كجناح أيمن وأيسر.

الهلال السعودي

اوضحت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب صاحب الـ 30 عامًا يمتلك عقدًا مع فريقه حتى جوان 2026.

وسجل الباباني هدفين هذا الموسم خلال 15 مباراة، بينما صنع 4 أهداف لزملاء الفريق.

يذكر أن الزعيم يعتلي صدارة دوري روشن بفارق 7 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه، كما تأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا وحجز مقعده في ربع نهائي كأس الملك، حيث يلاقي نظيره التعاون يوم الإثنين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا