الارشيف / كرة قدم

مسؤول بـ الاتحاد يتحدى الأهلي بتصريح مفاجئ

محمد محمود - ابوظبي - تحدث منصور البلوي، رئيس الاتحاد السابق، عن تطلعاته لمشاركة العميد في كأس العالم للأندية.

الاتحاد

ويلاقي الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي، مساء الغد الثلاثاء، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “الملك عبد الله بيريدة”، في إفتتاحية منافسات كأس العالم للأندية.

وقام مسئولي العميد بتقديم دعوة لرؤساء النادي السابقين لحضور الحفل الإفتتاحي لمونديال الأندية.

ومن جانبه أكد البلوي على تلبيته الدعوة، وأنه سيكون حاضرا من أجل مساندة النمور في مواجهتهم الأولى الليلة.

رئيس الاتحاد السابق: سنصل إلى نهائي كأس العالم للأندية

وقال البلوي في تصريحات عبر قناة “الرياضية السعودية”: “أنا من أكثر الناس سعادة بمشاركة ‎العميد في كأس العالم للأندية، المرة الاولى كانت برئاستي لهذا الكيان العظيم، والمرة الثانية ستكون كعاشق من ضمن الملايين”.

وتابع: “وضع ‎الفريق الحالي بالتأكيد لا يرضي طموحات الجماهير، ولكن من المُعتاد دائمًا أن الاتحاد حتى في أسوء حالاته يظهر بشكل الذي يليق بالكرة السعودية في البطولات الخارجية”.

كريم بنزيما

واستكمل: “في حالة تخطي الفريق مواجهة أوكلاند سيتي سيفوز على الأهلي المصري، لديّ تفائل كبير بشأن الوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف: “المرآة الحقيقية لمستوى ‎الفريق ستظهر من خلال الثلاثي (فابي، كانتي، بنزيما)، إذا قدموا ماهو مطلوب منهم فسنصل بعيدًا في هذه البطولة”.

وأردف: “جمهور ‎الاتحاد، هو الجمهور الوحيد الذي من الممكن أن تقول عنه لم يُقصر في حق فريقه، دائمًا يدعم النادي حتى في أسوء الظروف، وهم من سيقودوا الفريق إلى النهائي”.

واختتم: “الملعب اليوم سيكون ممتلئ بالأصفر، واللاعبين سيقدمون ما هو مطلوب منهم لأنهم إذا وجدوا الدعم الجماهيري سيقدمون المستوى المُنتظر”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا