الارشيف / كرة قدم

الهلال يحسم إنضمام ليونيل ميسي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الهلال السعودي ترغب فى الاعلان عن موعد التوقيع مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 يونيو.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، بأنها علمت من مصادر داخل النادي بأن الهلال حدد هذا التاريخ باعتباره اليوم الذي سيحصل به على الموافقة الخاصة من اللاعب.

ليونيل ميسي

ويذكر أن نادي برشلونة، قد أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته فى إعادة ميسي عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لينهي مسيرته مع الفريق الكتالوني.

وأشارت بعض التقارير، الى أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

الهلال يحسم إنضمام ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
الهلال يحسم إنضمام ليونيل ميسي

يلعب ليونيل ميسي مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الأسبوع، واعتبارًا من يوم الاثنين سيكون قادرًا على الإعلان عن قراره بحريه.

وأضافت ذات التقارير، أن نادٍ الهلال أتم التعاقد بشكل رسمي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن الهلال يريد أن يعلن رسميًا عن التعاقد مع ليونيل ميسي في يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وأشارت إلى أن إعتزام نادي الهلال السعودي الإعلان عن التعاقد مع ميسي يوم الثلاثاء المقبل بعد أن يؤكد رغبته بالإنضمام للنادي.

والجدير بالذكر أن فريق الهلال قد قدم عرضاً ضخماً لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابل 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا