الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة يُهاجم زملائه في الفريق بعد الهزيمة من جيرونا!

محمد محمود - ابوظبي - تحدث الألماني الدولي إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان نادي برشلونة، عن أسباب هزيمة فريقه أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

جيرونا ضد برشلونة

ونجح جيرونا في إسقاط نظيره برشلونة على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب “مونتجويك الأولمبي”، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز إستعاد جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد البرسا عند 34 نقطة في المركز الرابع.

نجم برشلونة عقب الهزيمة من جيرونا.. بإمكاننا التتويج بـ الليجا!

وقال جوندوجان في تصريحات عقب نهاية المباراة: “اليوم خسرنا بسبب المشاكل الدفاعية، جماعيًا لم نُدافع بالشكل المطلوب”.

وتابع: “كنا نعرف بأن الخصم يحب الاستحواذ بالكرة وهم جيدين بالمساحات ويعرفوا كيف يلعبوا كرة القدم البسيطة والسهلة، كان بإمكانهم الحفاظ على الكرة حتى مع الضغط، هم يعرفون اللعب في هذه الحالة”.

وأردف: “لديهم الجودة ويمتلكون الحلول في مثل هذه المواقف”.

واستكمل: “حتى إذا كانت الكرة مع لاعب آخر يعرف كيف يركض، هناك تواصل جيد بينهم وليس صدفة جيرونا مُتصدر”.

وواصل: “ما قدمناه لم يكن كافيا للخروج بشيء من المباراة، لو فزنا لتقدمنا اكثر في الصدارة، ولكن الآن توسع الفارق، يجب ان نحلل الاخطاء ونحسن ذلك”.

جوندوجان أمام جيرونا

وسئل جوندوجان، عن تأثير الهزيمة على البرسا وعما إذا كانت بمثابة خطر يُهدد مُستقبل الفريق في التتويج بالليجا، فأجاب: “الطريق مازال طويل، هنالك فارق في النقاط ولكن حسب مسيرتي، كان هناك مثل هذا الفارق مع الأندية التي لعبت بقميصها، وعرفت كيف افوز باللقب في الختام”.

 

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا