الارشيف / كرة قدم

جوارديولا يُفاجئ مانشستر يونايتد قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد غدًا السبت الموافق 3 يونيو 2023، على ملعب ” ويمبلي ” في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مانشستر يونايتد

جوارديولا يُفاجئ مانشستر يونايتد قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

قال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي :”إنها المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي ويسعدني أن أكون هنا. إنه نهائي لذا لا شيء آخر”.

وتابع حديثه قائلًا :”يجب أن يكون من الجيد لنا أن نفكر فيما يتعين علينا القيام به للفوز بمباراة واحدة، لا شيء يتغير لتحليل قوة خصومنا ونقاط الضعف لديهم. إنها مباراة كرة قدم ، لا يمكننا التحكم في ما يحدث في الخارج”.

وأردف :”النهائي مباراة خاص بكونها، ولكن يونايتد في آخر أربعة ، خمسة ستة أشهر فريق مختلف تمامًا، الآن لدي شعور مختلف منذ بداية الموسم وقد تحسنوا.. إنه يونايتد لذا كانت صفات اللاعبين موجودة دائمًا هناك”.

وعن كاسيميرو، قال جوارديولا :”لا أعرفه شخصيًا ولكن عندما كان في مدريد كانت لدي معلومات عن مدى احترافه. كنت مقتنعا بأنه لن يأتي إلى هنا لقضاء العطلات في السنوات الأخيرة من حياته المهنية”.

وعن جاك جيريليش وكيفن دي بروين، قال:” لقد تدربا جيدًا في آخر حصتين تدريبيتين، هما بخير”.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

وعن مستقبل برناردو سيلفا، قال:”لدينا مباراة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا، لا آمل أن تكون الأخيرة، لكنني لا أعرف”.

وأتم عن تين هاج مدرب اليونايتد قائلًا : ” لا أعرف، إذا فعل ذلك، فسيتعين علينا قراءة تلك التغييرات والمفاجآت على أفضل وجه ممكن في الدقائق الخمس أو العشر الأولى، ليس الأمر سهلاً للمدرب في الموسم الأول في الدوري الإنجليزي ، وأنا أعرف ذلك نفسي ، لذا فإن هذا يحدد أنه مدرب جيد حقًا، لا أستطيع أن أقول إننا أصدقاء لأننا لسنا على اتصال كثيرًا … لكني أعتقد أن مان يونايتد لديه مدرب استثنائي لسنوات عديدة”.

تين هاج
تين هاج
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا