الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يثير الجدل بشأن التوقيع مع مبابي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم عن قيام ريال مدريد بكثير من الجدل حول التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وذكرت العديد من التقارير أن اللاعب قد يوقع مجانا مع ريال مدريد في يناير المقبل.

فلورنتينو بيريز – ناصر الخليفي – ريال مدريد

وكان الملكي أصدر بيانا الشهر الماضي، قال فيه: “بالنظر إلى المعلومات الصادرة مؤخرا والتي نشرتها وسائل إعلام مختلفة، وتوجد فيها تكهنات حول مفاوضات مزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا، نود توضيح أن هذه المعلومات كاذبة تماما وأنه لم يتم إجراء هذه المفاوضات، مع اللاعب الذي ينتمي إلى باريس سان جيرمان”.

اختفاء بيان مبابي الرسمي من موقع ريال مدريد

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال”، فإن البيان الرسمي الذي أصدره الملكي بشأن مبابي اختفى من الموقع الرسمي للميرنجي، صباح أمس الأربعاء.

كيليان مبابي

وانتشرت تفسيرات بين الجمهور حول أن حذف البيان من موقع الملكي يعود إلى اقتراب توقيع اللاعب الفرنسي مع الملكي .

ريال مدريد يبرّر حذف بيان مبابي

تشير العديد من التقارير إلى أن الحذف المفاجئ يعود لتعديلات تقنية على الموقع الرسمي لريال مدرِيد، وليس بسبب أي تطورات جديدة في ملف مبابي.

كيليان

ويعتزم الملكي الاحتفاظ بالبيان على موقعه للدفاع عن نفسه في حال قدمت ضده أي شكوى في المستقبل، وهو يعتبره سلاحًا يُمكن الاعتماد عليه لإثبات موقفه في حال طُرح أي اتهامات رسمية أو شائعات مستقبلية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا