الارشيف / كرة قدم

ليفاندوفسكي على رادار الأهلي السعودي

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي، مفاجأة باقتراب اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتقل المهاجم البولندي إلى صفوق البارسا، في صيف عام 2022، قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

ليفاندوفسكي – برشلونة

ليفاندوفسكي يقترب من الانتقال إلى الأهلي في الصيف

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي، محمد القاعود، فإن إدارة الأهلي تحرك بشكل رسمي من أجل ضم مهاجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، كتب القاعود: “إن الهدف القادم للأهلي هو ليفاندوفسكي، والنادي بدأ بالفعل بمفاوضات مع اللاعب لضمه”.

ومنذ انطلاقة بطولة الدوري الإسباني، سجل اللاعب البولندي 7 أهداف لبرشلونة، الأمر الذي أوقع اللاعب فريسة للانتقادات من محبي البارسا، والتي ترى أن اللاعب لا يقدم المستوى المرجو منه.

الأهلي السعودي

وفي وقت سابق، سجل البولندي 23 هدفًا للبلوجرانا بالدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، ليحصد بذلك لقب هداف “الليجا” الإسبانية.

وترغب الجماهير الأهلاوية بشدة إدارة ناديها بسرعة التحرك، من أجل ضم المهاجم البولندي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، قبل أي من أندية الدوري السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا