الارشيف / كرة قدم

الهلال السعودي يعلن رحيل 2 من نجوم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن سعد بن نافل، عن رحيل ثنائي نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزعيم الهلالي لتدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي، للعودة إلى منصات التتويج مجددًا، خاصةً بعد أن خسر لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 لصالح اتحاد جدة.

وعلى صعيد متصل، يسعى النادي الهلالي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسي.

ومن المتوقع أن يستقر الليو على وجهته المستقبلية خلال الأسبوع المقبل، على أن يختار ما بين العروض المقدمة إليه سواء من النادي السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

الهلال السعودي يعلن رحيل 2 من نجوم الفريق

وعلى هامش ذلك، يحتاج الزعيم أن يحافظ على قواعد اللعب المالي النظيف، وتوفير مبلغ كبير من أجل إتمام صفقة القرن بضم نجم كأس العالم 2022 قطر.

وترتب على هذا، قرر النادي الهلالي عن الاستغناء عن عدد من لاعبو الفريق الذي لم يعد بحاجة لهم لتوفير رواتبهم، ولذلك أعلن عن رحيل ثنائي نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

الهلال السعودي يعلن رحيل 2 من نجوم الفريق

واستقر الهلال على رحيل النجمين النيجيري أوديون إيجالو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، وذلك عقب انتهاء عقودهما بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو.

وكتب حساب الزعيم الرسمي عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، مودعًا لاعبا الفريق، قائلًا: “الثنائي إيجالو وفييتو، شكرًا ونتمنى لكما مستقبلًا مميزًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا