الارشيف / كرة قدم

عاجل.. كريم بنزيما لن يرحل عن ريال مدريد – تفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلنت التقارير الإسبانية عن رحيل كريم بنزيما نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بعد ان انتهى عقده بنهاية الموسم الجالي.

وقد حصل بنزيما علي عرض مغري من أحد الأندية السعودية للانضمام لهم والاستفادة من خبراته،ومن المتوقع أن يكون هذا النادي هو نادي اتحاد جدة بطل دوري روشن السعودي لهذا العام والذي يسعى لضم لاعيبين مميزين للحفاظ علي دوري بالموسم القادم.

كريم بنزيما

ومن المنتظر أن يكون العرض المقدم للنجم الفرنسي هو على عقد لمدة موسمين تبلغ قيمة 200 مليون يورو..

أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد

وقد خاض بنزيما مع اللوس بلانكوس في الدوري الإسباني 23 لقاء من أصل 37 لقاء سجل خلالهم 18 هدف وصنع ثلاثة أخرين، أما في بطولة دوري أبطال أوربا شارك في 11 مباراة من أصل 12 سجل خلالهم 4 وصنع هدف وحيد.

وفي بطولة كأس ملك أسبانيا خاض 5 لقاءات من أصل 6 نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف وحيد،وفي كأس العالم للأندية شارك في لقاء واحد سجل هدف وحيد وصنه مثله.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويخوض ريال مدريد لقاءه القادم أمام أتليتك بلباو  يوم الأحد المقبل الموافق 4/6 في إطار منافسات الدوري الإسباني  ويقام اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويدخل ريال مدريد هذا اللقاء في المركز الثاني برصيد77 من 37 لقاء بينما يخوض اللقاء في المركز الثامن برصيد 50 نقطة من 37 لقاء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا