الارشيف / كرة قدم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي

محمد محمود - ابوظبي - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره فولهام، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” لموسمه الرياضي الحالي 2023-2024.

ويستضيف ملعب الأنفليد، معقل الريدز، مباراة الفريقين، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول

ترتيب ليفربول وفولهام في جدول الدوري الإنجليزي

يدخل الريدز مواجهة اليوم وهو في المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق فولهام في المركز الرابع عشر، برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، اليوم الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، والتي سيسعى خلالها الريدز إلى محاولة الظفر بنقاط المباراة كاملة لمواصلة المنافسة على اللقب.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة.

الريدز

مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

يبحث الجميع من عشان الفريق الإنجليزي والفرعون المصري محمد صلاح، عن سُبل لمتابعة مباراة الريدز ضد فولهام، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك يمكنكم متابعة تطورات المباراة من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا