الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يُصارع باريس سان جيرمان لضم صفقة الموسم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وأشارتال مدريد في صراع مع باريس سان جيرمان، للتعاقد مع صفقة الموسم في الفترة القادمة، لتعزيز صفوفهما بقوة. 

وكانت قد شهدت الآونة الأخيرة صراح من نوعًا آخر بين الريال وسان جيرمان بسبب النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب النادي الباريسي.

كيليان مبابي

وبعد اهتمام الميرينجي بضم مبابي، رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الباريسي، والذي سينتهي في صيف 2024، ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تطورات جديدة بشأن مستقبل مبابي.

ورغم ذلك، دخل الفريقين في صراعًا جديدًا للتعاقد مع موهبة فرنسية جديدة في الفترة القادمة.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان يصارعان لضم ليني يورو

ليني يورو، ريال مدريد
ليني يورو، ريال مدريد

وفقًا لصحيفة ” دون بالون” فإن باريس سان جيرمان وريال مدريد، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد، منخرطون في معركة حديدة من أجل التعاقد مع ” ليني يورو ” لاعب فريق ليل الفرنسي.

وواصلت الصحيفة:” على الرغم من صغر سنه، يُظهر ليني استبصارًا يستحق الثناء في إخراج الكرة وقطع الصفات التي تبرر أهميته في النادي الفرنسي، وبالتالي، فإن الميرينجي وسان جيرمان وأتليتكو وضعوا أنظارهم عليه باعتباره انضمامًا محتملًا في 2024″.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا، تمكن من تسجيل هدفين في بطولة الدوري الفرنسي لينجح في لفت انتباه عمالقة أوروبا.

ريال مدريد يُصارع باريس سان جيرمان لضم صفقة الموسم

واشارت الصحيفة ايضًا أن قيمة ليني التسويقية الحالية هي 18 مليون دولار، ولهذا السبب سيكون في متناول الجميع في المرحلة المقبلة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا