الارشيف / كرة قدم

برشلونة يقترب من ضم مدافع بايرن ميونخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - ترغب إدارة نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا إلى التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة في الميركاتو الصيفي القادم لتدعيم صفوفه، على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

برشلونة

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: أن إدارة النادي الكتالوني ستتواصل مع بايرن ميونخ بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع جوشوا كيميش لاعب خط الوسط.

وعلى الرغم من تمسك نادي بايرن ميونخ بالإبقاء على لاعب خط الوسط، جوشوا كيميتش، ولكن نادي برشلونة الإسباني، لا يزال يحلم بالتعاقد مع نجم بطل ألمانيا، لتعزيز صفوفه في الموسم المُقبل.

ويسعي نادٍ برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط دفاعي جديد، وذلك من أجل تعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، الذي قرر عدم الأستمرار مع النادي الكتالوني.

برشلونة يسعي لضم لاعب بايرن ميونخ

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وأشارت ذات التقارير، إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، سيتواصل مع اللاعب لحسم الصفقة، كما فعل من قبل مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم العملاق البافاري السابق وبرشلونة الحالي.

والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ توج ببطولة الدوي الألماني، بينما فاز برشلونة ببطولة الدوري الإسباني “الليجا” بعد صراع قوي مع غريمه، نادي ريال مدريد في الموسم الحالي.

كيميتش - برشلونة
كيميتش – بايرن ميونخ
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا