الارشيف / كرة قدم

توتنهام يحدد سعر بيع هاري كين لريال مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية ، عن سعى إدارة ريال مدريد لجلب عدد من الصفقات الجديد لتدعيم صفوف النادي، وذلك فى إطار الاستعدادات لفترة الانتقالات الصيفيه.

ويأتي ذلك فيظل سعى النادى الملكي فى حسم موقفها، من استمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث ان عقد اللاعب شارف على الانتهاء نهاية هذا الموسم.

وعملت إدارة نادي توتنهام الإنجليزي سعر بيع المهاجم هاري كين ب115 مليون يورو، وذلك خلال في سوق الانتقالات الصيفية.

وصرح اللاعب برغبته فى الرحيل عن صفوف السبيرز،حيث يرغب فى اللاعب خارج الدوري الأنجليزى وأكد على رغبته فى خوض تجربه جديدة خارج أسوار نادٍ توتنهام.

توتنهام يحدد سعر بيع هاري كين لريال مدريد

توتنهام – هاري كين

وحسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية،لن يقوم النادي اللندني، ببيع كين إلى منافس مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفضل بيعه إلى نادٍ خارج البريميرليج.

وأشارت توتنهام سيخفض سعر إنتقال هاري كين بمقدار 20 مليون إذا كان العرض من خارج إنجلترا، نظرًا لأن أحد متطلبات السماح له بالمغادرة هو أن لا يذهب إلى أحد الأندية الإنجليزية،حيث لن يقبل توتنهام  بأقل من 100 مليون جنيه إسترلينيي وهو مايعادل 110 مليون يورو .

هاري كين
هاري كين

ويأتي خيار ضم هاري كين لصفوف النادي فى إطار سعى النادى الملكي فى حسم موقفها، من استمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث ان عقد اللاعب شارف على الانتهاء نهاية هذا الموسم.

ولم تصرح إدارة النادي حتى الان، عن إمكاينة تجديد عقد بنزيما، وقد تلقت إدارة المرينجي عدداً من العروض من خارج الدورى الأسباني، للإستفادة من خدمات النجم الفرنسي والذي يملك عرضًا كبيرًا من أحد أندية دوري روشن السعودي.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وقد شارك كين في 435 مباراة بمُختلف المسابقات مع توتنهام ، وأحرز 280 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا