الارشيف / كرة قدم

بعد إصابة فينيسيوس جونيور.. ريال مدريد يُعلن مدة غياب البرازيلي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي ريال مدريد عن مدة غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد إصابته.

ريال مدريد

وكان قد أُصيب اللاعب البرازيلي خلال خوضه لمباراة منتخبه الوطني أمام نظيره كولومبيا مساء الأمس، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ونشر الريال في بيان رسمي له، الاَتي: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا فيني جونيور من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى”.

وبحسب ما كشفه الصحفي “خافيير بيرلانجا” عبر إذاعة “كادينا سير” بشأن إصابة اللاعب البرازيلي، فقد أوضح أن فيني حزين للغاية بسبب نتائج الفحوصات الطبية، وسيعمل من أجل العودة بأفضل شكل ممكن لمساعدة فريقه في نهاية الموسم.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

مدة غياب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد

وعلى هامش ذلك، أزعمت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن نجم منتخب السيليساو سوف يغيب عن المشاركة مع الميرنجي لمدة 10 أسابيع، وهو ما يعني عودته في فبراير 2024.

المباريات التي سيغيب عنها فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

وإثر تلك الإصابة، يغيب البرازيلي عن المشاركة مع اللوس بلانكوس في مباريات كل من قادش، نابولي الإيطالي، غرناطة، ريال بيتيس، يونيون برلين وفياريال.

بالإضافة إلى غيابه عن مواجهات كل من ديبورتيفو ألافيس، ريال مايوركا، أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والنهائي حال التأهل، خيتافي، ألميريا ولاس بالماس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا