الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يتخذ أولى خطواته لتجديد عقد أنشيلوتي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

محمد محمود - ابوظبي - قرار هام اتخذته إدارة نادي ريال مدريد في الساعات الأخيرة الماضية، بشأن تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول بالنادي الملكي.

لدي إدارة الريال وعلى رأسها فلورنتينو بيريز إيمان كامل بقدرات كارلو أنشيلوتي الذي يمكنه إخراج أفضل ما لدى جميع اللاعبين الشباب في السنوات القادمة.

ريال مدريد

انقسام في ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

شهدت الساعات الأخيرة جدل كبير بين جماهير نادي العاصمة الإسبانية مدريد بعد قرار تمديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول.

حيث تري شريحة كبيرة بجماهير النادي الملكي، أن الإيطالي أنشيلوتي لايصلح لقيادة الميرنجي خلال المرحلة القادمة، وقد تواجد تشابي ألونسو على رأس قائمة المرشحين لقيادة الملكي خلفاً للإيطالي كارلو في المرحلة المقبلة.

أسباب دفعت إدارة الريال لتمديد عقد أنشيلوتي

إدارة ريال مدريد لديها عدة أسباب دفعتها لتمديد عقد الإيطالي كارلو أشنيلوتي، والتي دفعها للتمسك به وتمديد إقامته في سانتياجو برنابيو، والتي تأتي كما يلي:-

أنشيلوتي - ريال مدريد
أنشيلوتي
  • قدرة أنشيلوتي على اللعب بأقل الإمكانيات وأقل تعاقدات ممكنة والخروج بأفضل النتائج.
  • تحقيق الفريق لنتائج إيجابية إلى حد كبير علي مستوي فترة قيادة الإيطالي خلال الموسمين الماضيين وأبرزهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.
  • رؤية بيريز وإدارة ريال مدريد أن أنشيلوتي لديه كامل الإمكانيات لتدريب ريال مدريد فضلًا عن قدرته الكبيرة في اكتشاف اللاعبين الشباب وخروج جيل مميز تحت قيادته خلال أخر عامين أمثال كامافينجا وفالفيردي ورودريغو وفينيسيوس.

أزمة الإصابات المتتالية تضرب صفوف ريال مدريد، ويواجه أنشيلوتي مشكلة حقيقية في كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الريال في الموسم الحالي.

يتوجد في قائمة مصابي النادي الملكي تسع غيابات من أصل 23 لاعبًا في القائمة أي أنه سيكون في مأزق الأختيار من بين 14 لاعبًا لتشكيلته أمام قادش في الجولة المقبلة من الليجا.

كورتوا - ريال مدريد
إصابة كورتوا

وبدأت سلسلة الإصابات بسيبايوس، الذي أصيب قبل بداية الموسم ولكنه تعافى وعاد ليصاب من جديد مما أدى لغيابه عن الملاعب، وبعد ذلك ما بين قطع الرباط الصليبي كما هو الحال مع كورتوا وميليتاو والإصابات العضلية.

ومشاكل الركبة مع كل من كيبا ، ألابا ، كارفاخال ، ميندي ، تشواميني ، كامافينغا، غولر ، جو بيلينجهام.

أخر تطورات إصابة فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل
إصابة فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل

وجاء فينيسيوس جونيور ، آخر إصابات الريال ، والذي أصيب مع المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا بإصابة عضلية في الفخذ ، ستمنعه عن المشاركة مع الفريق في الفترة القادمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا