الارشيف / كرة قدم

هالاند يزيد من جراح جوارديولا..حقيقة إصابة نجم مانشستر سيتي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - زاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي من جراح المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وذلك بعد تعرضه، لإصابة قوية على مستوى الكاحل، خلال مواجهة منتخب بلاده النرويج، مع نظيره جرز فارو الودية، مساء أمس الخميس.

إيرلينج- بيب جوارديولا

يذكر أن النجم النرويجي نجح في تسجيل ثنائية نظيفة، في شباك جرز فارو، خلال اللقاء الذي جمع بينهما خلال فترة التوقف الدولية، ولعب نجم السيتي 45 دقيقة قبل أن يتم إستبداله بين الشوطين.

كشفت طبيبة المنتخب النرويجي، أولا ساند، عن إصابة هالاند، قائلة خلال تصريحات نقلتها قناة “TV 2” : “لقد كان الأمر مشابهًا لما حدث ضد بورنموث قبل أسبوع ونصف. لقد حصل عليه من قبل أيضًا”.

وأضافت: “هالانِدْ يعاني من التواء طفيف في كاحله، حيث يكون ضعيفًا بعض الشيء. إنه يؤلم كثيرًا على الفور، ثم يختفي بسرعة كبيرة”.

وواصلت: “الآن سيتلقى بعض العلاج، ثم سيكون هناك راحة وبعد ذلك سنرى كيف سيكون صباح الغد، لقد تحدثنا بالفعل مع سيتي، لقد تحدث إيرلينج إلى كل من السيتي وكبير الأطباء ماريو بافوندي بالفعل”.

كم عدد أهداف هالاند في مسيرته حتى الآن؟

انضم النرويجي هالاندْ إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند، وقد سجل 34 هدفًا في أول موسم له ليحقق رقم قياسي.

هالاند
هالاند
البطولة عدد المباريات الأهداف الصناعة
الدوري الإنجليزي 45 47 10
دوري أبطال أوروبا 14 14 2
الدرع الخيرية 2 0 0
كأس الرابطة الإنجليزية 2 1 0
كأس الاتحاد الإنجليزي 4 3 0
كأس السوبر الأوروبي 1 0 0
المجموع 68 65 12
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا