الارشيف / كرة قدم

مبابي يرفض الإنتقال إلي ريال مدريد بسبب نيمار

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - ويحق لـ مبابي خلال شهر يناير المقبل للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الخميس أن كيليان مبابى يمر بفترة جيدة مع باريس سان جيرمان بعد مشاكل كثيرة ضمنها مشاكله مع نيمار دا سيلفا وغيرها .

مبابى – نيمار

وأشارت إلى أن داخل باريس سان جيرمان يقولون لـ كيليان مبابى : إذا رحلت إلى ريال مدريد ستواجه نفس المشاكل مع فينيسيوس جونيور .

مبابي قد يرفض الإنتقال إلي ريال مدريد خوفاً من فينيسيوس 

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بيانا رسميا منذ أيام قليلة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” ينفي فيه تفاوضه مع كيليان مبابى .

مبابي
مبابى

ويرتبط مبابى بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية تعاقده في صيف 2024 مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وعانى مبابى في الفترة الأخيرة من تراجع حاد في مردوده البدني خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان .

اشرف حكيمي ومبابي
اشرف حكيمي ومبابي

ودخل مبابى في الأشهر الماضية وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان بسبب رفضه تجديد عقده وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا