الارشيف / كرة قدم

كامافينجا يغيب عن مباريات ريال مدريد حتي نهاية عام 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تعرض لاعب خط وسط ريال مدريد كامافينجا لإصابة قوية بتدريبات منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهة جبل طارق في تصفيات يورو 2024 وجاءت الإصابة في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى وذلك بعد تدخل قوي من عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان .

ريال مدريد

ويُعاني النادي الملكي من إصابات عديدة في الفترة الحالية وأبرزهم ” جود بيلينجهام ، تشواميني ، داني سيبايوس ، وأراد جولر ” .

مدة غياب كامافينجا مع ريال مدريد

تم استبعاد اللاعب من قائمة الديوك وسافر إلى مدريد من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للوقف على مدى حجم إصابته ومدى تأثيرها.

ريال مدريد
كامافينجا

ذكرت صحيفة آس الإسبانبة أن اللاعب سوف يغيب نحو 6 أسابيع كاملة عن ريال مدريد وبذلك لن يعود إلى الملاعب حتى نهاية عام 2023 .

ولم يعلن الملكي حتى الآن رسمياً عن المباريات التي سيفقد بها خدمات اللاعب لكن بالنظر إلى احتمالية غيابه لنحو 6 أسابيع فإنه سيغيب عن مواجهات ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حتي نهاية عام 2023 .

المباريات التي سيغيب عنها كامافينجا مع ريال مدريد

كامافينجا لاعب ريال مدريد
لاعب ريال مدريد

بالنظر إلى احتمالية غياب كامافيْنجا لنحو 6 أسابيع فتلك المواجهات التي سيغيب عنها الدولي الفرنسي حيث سيغيب اللاعب عن مواجهه كلاً من ” قادش – غرناطة – ريال بيتيس – فياريال – ألافيس ” بالدوري الإسباني .

كما سيغيب اللاعب عن مواجهات الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ” نابولي – يونيون برلين ”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا