الارشيف / كرة قدم

إدارة الهلال تكشف عن مفاجأة مدويه بشأن بديل نيمار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - وكان نيمار قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي حيث استقرت إدارة الهلال على إسقاط اسمه من القائمة والتعاقد مع محترف جديد بدلا منه خلال الميركاتو الشتوي .

كشفت تقارير إعلامية عن مفاوضات من الزعيم مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي ليكون الصفقة البديلة للنجم البرازيلي في الشتاء .

خورخي خيسوس – مدرب الزعيم

وكشف الإعلامي حمد الصويلحي عن تطورات بشأن مفاوضات نادي الزعيم خلال الفترة الحالية من أجل دعم صفوف الفريق بمحترف أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي ليتم تسجيله بدلا من البرازيلي نيمار .

حقيقة مفاوضات الهلال مع ديبالا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أكدت إدارة الزعيم انه لم يتم التفاوض مع ديبالا أو أي لاعب آخر للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي خاصة أن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق لم يحدد حتى الآن احتياجاته الفنية .

أكد الصويلحي المقرب من البيت الهلالي أن إدارة النادي العاصمي لم تدخل في مفاوضات مع ديبالا للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية .

الهلال - ميرتوفيتش
الهلال

واختتم تصريحاته مؤكدا أن الزعيم بنسبة كبيرة سينهي تعاقده مع لاعب وسط أو ظهير أيسر في الميركاتو الشتوي بدلا من نيمار فيما يعد دعم الجبهة اليسرى أولوية بسبب كثرة إصابات ياسر الشهراني وهبوط مستواه الفني منذ بداية الموسم .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا