الارشيف / كرة قدم

صحفي مدريدي يهاجم تشافي.. تبحث عن أعذار لإخفاقتك!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه الصحفي المدريدي الشهير “جوسيب بيدريرول” نقدًا لاذعًا، لتشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بسبب تصريحات الأخير ضد الصحافة الإسبانية.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني 2023-2024.

بهذا الفوز رفع الفريق الكتالونيرصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

صحفي مدريدي ينتقد تشافي!

جوسيب بيدريرول
جوسيب بيدريرول

أنتقد الصحفي “بيدريرول” تصريحات تشافي الذي أطلقها ضد الصحافة الإسبانية عقب الفوز على ألافيس، قائلاً: “الخطأ من الصحافة، من العشب، من الشمس، من التوقيت، من القمر، من تضييع الوقت، دائما هناك أعذار وأعذار!”.

مدرب برشلونة يُهاجم الصحافة الإسبانية

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

وكان تشافي قد شَنّ هجومًا كبيرًا على الصحافة الإسبانية عقب فوز فريقه على ألافيس، حيث أنتقد ما يُكتب في الصحافة ضد لاعبيه، قائلاً: “ما تفعله الصحافة أمر مبالغ فيه للغاية، انتقادات الصحافة هي التي تؤثر على لاعبي كرة القدم ولهذا السبب لا نلعب بشكل جيد”.

وتابع: “لقد أخبروني أنني كنت سرطان برشلونة والآن أنا مدرب الفريق، أخبرت اللاعبين خلال فترة الاستراحة أن يهدأوا، فلن يأكلوا أحدًا هنا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا