الارشيف / كرة قدم

حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع إيرلينج هالاند

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب صفوف مانشستر سيتي.

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

وانتشرت التكهنات حول رغبة مسئولي النادي الملكي في التعاقد مع هالاند بديلًا للفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في انتقالات الشتاء القادم.

وعلى الجانب الاَخر، كشف “خوسيه لويس سانشيز” الإعلامي الشهير ببرنامج “التشيرنجيتو”، أن النادي الملكي يستعد للتواجد في معركـة التعاقد مع مهاجم السيتيزينز اللاعب هالاند.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كما سبق وأن تواجدت “رافاييلا بيمنتا” وكيلة أعمال النجم النرويجي في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي خلال مباراة الأخير مع سبورتنج براجا البرتغالي منذ أيام قليلة مما أثار الجدل حولها.

أيضًا كانت صحيفة “AS” الإسبانية، أكدت أن خطة الميرنجي في الشتاء القادم، هي محاولة كسر عقد اللاعب النرويجي حسب الشرط الجزائي الذي تم وضعه من جانب السيتيزينز، والذي قد يصل إلى حوالي 150 مليون يورو.

ريال مدريد يحسم موقفه بشأن ضم هالاند

وبحسب ما أفاد به الإيطالي “فابريزيو رومانو” الصحفي الموثوق والمختص بسوق الانتقالات، عبر حسابه على منصة “X”, أن ما يتداول بشأن تحرك الريال نحو هالاند بعد إنهاء اهتمامه بـ كيليان مبابي، غير صحيح تمامًا.

ريال مدريد
ريال مدريد

وشدد الصحفي، أن اللاعب النرويجي يركز حاليًا على عمله مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي فقط.

وأكد، صحيح أن وكيلة هالاند كانت في مدرجات البرنابيو ضد براجا، لكن وجودها لم يكُن من أجل التفاوض من أجل جلب اللاعب إلى مدريد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا