الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يحسم موقفه النهائي من ضم كيليان مبابي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية موقف ريال مدريد من ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ريال مدريد

ارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023، ولكن النادي الملكي لم يُرسل عرض رسمي لضم اللاعب نظرًا لعدم وضوح موقف الأخير بشأن مستقبله.

الجدير بالذكر أيضًا أن مبابي سيصبح لاعبًا حرًا في انتقالات الشتاء في يناير 2024، مما يتيح له الفرصة للانضمام إلى أي نادٍ يختاره دون دفع أي رسوم انتقال.

ويعتبر كيليان واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم حيث أن خدماته مطلوبة بشدة من قبل الأندية الكبيرة، وسيكون لدى الميرنجي فرصة جيدة للتعاقد معه مجانًا إذا كان مستعد لتقديم عرض جذاب للاعب ووكيلته.

وعلى الجانب الاَخر، كشف “خوسيه لويس سانشيز” الإعلامي الشهير ببرنامج “التشيرنجيتو”، أن النادي الملكي يستعد للتواجد في معركـة التعاقد مع مهاجم صفوف مانشستر سيتي اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند.

فابريزيو رومانو يكشف موقف ريال مدريد من ضم كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وبحسب ما كشفه الإيطالي “فابريزيو رومانو” الصحفي الموثوق والمختص بسوق الانتقالات، عبر حسابه على منصة “X”، أن الريال حسم موقفه بشأن التعاقد مع مبابي.

وكتب فابريزيو: “رُغم الحديث عن وجود مشاكل بين لويس إنريكي وكيليان مبابي، إلا أن الوضع عاد للإستقرار ولا يوجد أي صحة للأخبار التي تربط اللاعب الإنتقال إلى الميرنجي حاليًا”.

وتابع: “تركيز كيليان حالياً ينصب فقط على عمله مع باريس سان جيرمان ولم ولن يحدث أي تحرك نحو اللاعب حالياً من قِبل اللوس بلانكوس”.

واختتم مؤكدًا: “مستقبل كيليان مبابي سيُحسم في عام 2024 وليس قبل ذلك أبداً”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا